الرائدة في صحافة الموبايل

تحديد موعد محاكمة المنتج الأمريكي “ديدي”

حدّد القاضي الفيدرالي، 5 مايو من العام المقبل موعداً لجلسة استماع في قضية المنتج الأمريكي ومطرب الراب الشهير “ديدي” المتورط في قضايا أخلاقية وجنائية تتعلق بالابتزاز والاستغلال الجنسي والدعارة والمتاجرة في البشر.

أمضى الموسيقي الأمريكي، شون “ديدي” كومز، ثلاثة أسابيع في السجن يتحدث مع محامي الدفاع عنه، ويستعد لقضيته ويستقبل زيارة من عائلته، حسبما قال مصدر مقرب منه لشبكة CNN.

وبحسب ما نقلته “ET بالعربي ” عن محامي المتهم، فإن ديدي يواجه صعوبة في التكيف مع الطعام الذي يتم تقديمه له في السجن، وجبات من الحبوب والفواكه وكعكة الإفطار في الصباح، ثم الهامبرغر أو السمك أو سندويشات التاكو عند الساعة 11 صباحاً، وأما العشاء فيقدم له بعد الساعة الرابعة مساء ويتضمن الباستا أو دجاج الفاهيتاو.. يقال أيضا أن الخيارات النباتية و”الصحية للقلب” متاحة، كما يتم تقديم البيض المخفوق في عطلة نهاية الأسبوع.

وبدأت الأزمة في شهر مارس الماضي، على الرغم من محاولات ديدي، الذي تجاوزت ثروته المليار دولار، لنفي التهم وتلميع صورته، إلا أن ثروته لم تشفع له، ووجهت ضدهالعديد من الشكاوى و الدعاوى والتهم، كما تم اتهامه باستخدام نفوذه وثروته للاعتداء عليهم جنسيا، وفي بعض الحالات، للاتجار بهم.

واتهم المدعون المعتدى عليهم منطرف “ديدي ” بأنه اغتصبهم، وفي بعض الحالات، تاجر بهم عن طريق إجبارهم على ممارسة الجنس مع رجال آخرين. كالدعوى التي رفعتها ضدهصديقته السابقة المغنية المعروفة كاسي، في نوفمبر 2023.

وكشفت كاسي تفاصيل مروعة، بينها إجبار ديدي لها على ممارسة الجنس مع أشخاص آخرين، بينما قام هو بالتصوير، قبل أن يغتصبها هو بنفسه لاحقا، بالإضافة إلى ضربها وركلها مرات عدة خلال “نوبات غضب”.

وبحسب ما أوردته النهار اللبنانية؛ فقد فجّرت محامية إحدى ضحايا مغني الراب مفاجأة من العيار الثقيل، كاشفةً وجود ثلاثة أشرطة مصوّرة تمّ التقاطها من منزل كومبس لمشاهير من الدرجة الأولى يؤدّون أعمالاً حميمة.

وقالت المحامية أرييل ميتشل كيد: “الأفراد الذين اتصلوا بي زعموا أن لديهم ثلاثة أشرطة مختلفة مع ثلاثة مشاهير مختلفين، بما في ذلك ديدي، بالإضافة إلى شهير رابع من دون ديدي، ولكن في موقف محرج مع شخص ما”.

وأوضحت كيد، أنها “لم تر” بعض اللقطات بنفسها، مضيفةً: “لا أستطيع أن أشهد على وجودها أم لا. لقد قيل لي في البداية إنهم يملكون هذا الكنز من مقاطع الفيديو، لذلك يجب أن أصدّق أن هناك الكثير من المشاهير الذين يعرفون ما فعلوه”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد