الرائدة في صحافة الموبايل

رئيس مجلس النواب الأمريكي.. “لم تعد لدي رغبة في تمويل أوكرانيا بعد الآن!”

أعلن رئيس مجلس النواب الأمريكي مايك جونسون بأنه لم يعد يرغب بتمويل أوكرانيا بعد الآن. وانتقد سياسة الرئيس بايدن في دهم أوكرانيا.

وأضاف النائب الجمهوري في تصريحاته أتمنى فوز المرشح الجمهوري دونالد ترمب لأن ذلك الحل الوحيد لازمة أوكرانيا.

وكان الرئيس السابق والمرشح الجمهوري دونالد ترامب اجتمع مع الرئيس الاوكراني مؤخراً وقال ترامب لدينا علاقات جيدة، يقصد هو وزيلينسكي، وكذلك لدينا علاقات جيدة مع الرئيس بوتين، وبمجرد فوزي سأتصل بالرئيس بوتين ونتفاوض ونجد حل لهذه الأزمة. وعقب الرئيس الاوكراني اتمنى أن تكون علاقتنا، يقصد هو و ترامب، أكبر،يقصد علاقة ترامب وبوتين.

وفي وقت سابق، قدر وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن إجمالي المساعدات التي تقدمها الولايات المتحدة وحلفاؤها لأوكرانيا منذ بداية العملية العسكرية الروسية الخاصة بنحو 242 مليار دولار.

ووفقا لبلينكن، قدمت الولايات المتحدة 94 مليار دولار كمساعدات لأوكرانيا، وقدم الشركاء الأوروبيون والآسيويون وغيرهم 148 مليار دولار، بحسب ما أوردته روسيا اليوم.

جدير بالذكر أن ترامب طالما انتقد تصرفات وسياسه بايدن نحو الازمة الاوكرانية. وأعلن في فترة سابقة رغبته في وقف إهدار أموال الأمريكيين “على حد تعبيره”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد