الرائدة في صحافة الموبايل

عباس عيسى يرد على الشائعات التي تحوم حول مستقبل محمد صلاح

تزداد الشائعات وأخبار انتقالات اللاعبين خلال مواسم الانتقالات، حيث تتصدر أخبار الوكلاء المشهد، وتترقب الجماهير تحركات النجوم البارزين، خاصةً بشأن التجديد لعقودهم أو انتقالهم لأندية أخرى. من أبرز هذه الأسماء النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، الذي ينتهي عقده مع النادي هذا العام.

كثرت الأقاويل والشائعات حول مستقبل محمد صلاح، مع الحديث عن عروض احترافية من أندية أوروبية مثل باريس سان جيرمان ويوفنتوس، وأندية إنجليزية مثل تشيلسي وأرسنال، وأندية خارج القارة الأوروبية مثل أندية الدوري السعودي.

ورغم هذه الأخبار، يبقى احتمال تمديد عقد محمد صلاح مع ليفربول كبيرا، نظراً للحالة المعنوية العالية التي يعيشها وحب الجماهير للنجم المصري صلاح.

وفي هذا التوقيت، اختار رامي عباس عيسى، وكيل محمد صلاح، الرد على هذه الشائعات، خصوصاً أن موسم الانتقالات الحالي انتهى، وسيفتح في يناير، وبالتالي لا محل لأي حديث عن أية انتقالات حالياً.

هذا وأعلن رامي عباس عبر تغريدة على موقع “إكس”: “للعلم، جميع الصحفيين الذين يدعون أنهم يمتلكون معلومات داخلية عن محمد صلاح ينشرون ادعاءات ومنشورات لا تستند إلى أي أساس”. وأضاف: “إنهم يستغلون الفرصة لجذب الاهتمام، ولا وجود لمصادر مقربة من اللاعب. أؤكد لكم أنهم لا يعرفون شيئاً نهائياً”.

وبالمناسبة؛ فقد شارك صلاح هذا الموسم في 6 أهداف، سجل 3 منها وصنع مثلها، وظهر بحالة بدنية رائعة منذ بداية الدوري الإنجليزي. ومع ذلك، يخشى اللاعب المصري من أن يؤثر تذبذب مستواه على أداء الفريق، الذي خسر على ملعبه “الأنفيلد” أمام نوتنغهام فورست بهدف نظيف.

يستعد ليفربول لملاقاة ميلان في سان سيرو في افتتاح مبارياته في دوري أبطال أوروبا بعد غيابه عن البطولة العام الماضي. وفي وقت سابق، أكدت تقارير صحفية عالمية أن نادي ليفربول فتح مفاوضات مع محمد صلاح بشأن تجديد عقده قبل نهاية عام 2024.

وفي هذا السياق، قال وكيل أعمال اللاعب عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”: “للعلم، جميع الصحفيين الذين يدعون أنهم يمتلكون معلومات داخلية عن مستقبل محمد صلاح ينشرون ادعاءات ومنشورات لا تستند إلى أي أساس”. وأضاف عباس: “إنهم يستغلون الفرصة لجذب الاهتمام، ولا وجود لمصادر مقربة من اللاعب. أؤكد لكم أنهم لا يعرفون شيئاً نهائياً”.

وكانت تقارير عالمية وسعودية ربطت اسم صلاح بنادي اتحاد جدة خلال الفترة الماضية، والرحيل إلى الدوري السعودي. ينتهي تعاقده مع ليفربول في الصيف المقبل، وساهم صلاح هذا الموسم في 6 أهداف، حيث سجل 3 وصنع مثلها، وظهر بحالة بدنية رائعة منذ انطلاق الدوري الإنجليزي. وانضم النجم المصري البالغ من العمر 32 عاماً إلى صفوف ليفربول في فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من نادي روما الإيطالي.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد