الرائدة في صحافة الموبايل

منظمة السياحة الكورية تتطلع لجذب مزيد من سيدات الشرق الأوسط

نقلت وكالة الأنباء الكورية الجنوبية “يونيهاب” عن منظمة السياحة الكورية، الثلاثاء، “إنها تدعو مسؤولي أندية السيدات في الإمارات العربية المتحدة والكويت وغيرها إلى رحلة تعريفية في كوريا الجنوبية، لتعريفهم على المنتجات السياحة المختلفة الخاصة بسياحة الرفاهية والعافية من أجل جذب المزيد من السائحات من منطقة الشرق الأوسط”.

وفي إطار الرحلة التعريفية، يوم 20 سبتمبر، وصلت مجموعة من المسؤولين من نادي زعبيل للسيدات ونادي دبي للسيدات ونادي سيدات الشارقة، ومسؤولي وكالات السفر ومشاهير الإنترنت وغيرهم، إلى كوريا الجنوبية

وستشارك المجموعة، خلال الزيارة التي تستمر حتى يوم 27 سبتمبر، في برامج متنوعة لسياحة الصحة والعافية؛ بما في ذلك الطب الشرقي والفحص الطبي، فضلا عن الفعاليات الثقافية الكورية مثل ارتداء الزي التقليدي الكوري “هانبوك” وشرب الشاي التقليدي وغيرها.

جدير بالذكر أن المنظمة تخطط لإطلاق المنتجات السياحية في الشرق الأوسط خلال منتصف الشهر القادم.

وبحسب تقرير سابق لمنظمة السياحة الكورية؛ فإن عدد الأجانب الوافدين إلى كوريا الجنوبية للسياحة في يوليو تجاوز 1.4 مليون، بزيادة نسبتها أكثر من 30% على أساس سنوي، غير أن عدد الكوريين الجنوبيين المسافرين إلى الخارج هو أعلى بمقدار 1.8 مرة عن عدد الأجانب الزائرين للبلاد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد