الرائدة في صحافة الموبايل

الجيش الملكي يواجه المريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا 32

يلتقي فريق الجيش الملكي اليوم السبت، مع مضيفه فريق المريخ السوداني في المباراة التي ستجرى أطوارها بمدينة جوبا عاصمة دولة جنوب السودان، بداية من الساعة الثانية بعد الزوال، وذلك لحساب ذهاب الدور التمهيدي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ويتحمل فريق الجيش الملكي مهمة كبيرة في تمثيل الكرة المغربية في مسابقة دوري أبطال إفريقيا رفقة فريق الرجاء الرياضي الذي توجه بدوره لدولة غانا، فيما يمثل فريق نهضة بركان الكرة المغربية في مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتمثل المباراة عودة منتظرة للجيش الملكي بعد فترة غياب عن لعب الأدوار النهائية والمواعيد في ظل غياب الوداد البيضاوي، وهو آخر المغاربة الفائزين بالبطولة.

ويعاني الفريث من غياب الوافد الجديد يوسف الفحلي وحاتم الصوابي بسبب الإصابة، في الوقت الذي يغيب فيه هشام بو سفيان لعدم الجاهزية البدنية، فيما لن يتمكن محمود بنحليب من المشاركة بسبب عدم تسجيله بعد في اللوائح الإفريقية.

وسجل “الزعيم” بداية قوية في منافسات الدوري المغربي هذا الموسم، بعدما تمكن من سحق منافسه شباب المحمدية بخماسية في الجولة الأولي.

جدير بالذكر أن فريق الجيش الملكي أول فريق مغربي يتوج بهذه المسابقة القارية، وكان ذلك سنة 1985.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد