الرائدة في صحافة الموبايل

كأس ديفيز على ملاعب النادي الملكي للتنس بمراكش

تستضيف ملاعب النادي الملكي للتنس بمراكش مباريات المنتخب المغربي للتنس ضد نظيره منتخب إمارة موناكو، في إطار إقصائيات كأس ديفيز للمجموعة العالمية 2، وذلك يومي السبت 14 والأحد 15 سبتمبر 2024.

تُعدّ منافسات كأس ديفيز التي تقام سنويا؛ من أبرز البطولات العالمية للتنس على مستوى المنتخبات، والتي يشرف عليها الاتحاد الدولي للتنس.

واستعدادًا لهذا اللقاء الحاسم، أقام المنتخب المغربي معسكرًا في إسبانيا على ملاعب ذات أرضية صلبة مشابهة لتلك التي في ملاعب النادي الملكي للتنس بمراكش.

وبالمناسبة؛ أكد عميد المنتخب المغربي المهدي الطاهري، في ندوة صحفية عُقدت بمقر النادي الملكي يوم الخميس 12 سبتمبر، أن جميع اللاعبين يطمحون لتجاوز عقبة منتخب موناكو والانتقال إلى المجموعة الأولى عالميًا.

من جهتها، أكدت رئيسة جامعة التنس بإمارة موناكو في تصريح صحفي لجريدة “دنا بريس”؛ عزم منتخب موناكو على تحقيق الفوز والصعود إلى المستوى العالمي الأول، اعتمادًا على قوة فريقها في مباريات الزوجي.

وحسب تصريحات الطرفين والاستعدادات التي قام بها كل منتخب، فإن مواجهة المنتخبين تعد بمثابة مباريات قوية وصراع محتدم. في حين يعتمد المنتخب المغربي على ميزة اللعب على أرضه ومساندة الجمهور، فيما يعتمد منتخب موناكو على قوة فريق الازدواجي كنقطة قوة.

وستجرى اللقاءات حسب البرنامج التالي:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد