الرائدة في صحافة الموبايل

الزمالك يقترب من ضم المغربي كريم البركاوي

انتشرت تقارير إعلامية عن قرب انضمام المهاجم المغربي كريم البركاوي إلى صفوف الزمالك المصري بعد انتهاء عقده مع الرائد السعودي.

يبدو أن الدوري المصري قد وجد ضالته في اللاعبين المحترفين المغاربة، إذ تشهد الفترة الحالية إقبالا من الأندية المصرية على التعاقد مع اللاعبين المغاربة بعد مونديال قطر التاريخي، وبالأخص بعد الفوز التاريخي للمنتخب المغربي بالبرونزية في الأولمبياد في باريس على حساب المنتخب المصري.

وبحسب خبراء الكرة المصرية؛ فإن هناك رغبة من الجانب المصري في استنساخ النجاحات المغربية على مستوى اللاعبين والمنتخبات مستغلين الإمكانات الكبيرة والضخمة التي تتحصل عليها الكرة المصرية من حيث عدد الفرق وعدد الملاعب.

وأوضح مختصون ومتابعون بأن اللاعب العربي عموما، والمغربي خصوصا قد أثبت نجاحه وتواجده في الكرة المصرية أفضل من الأفارقة الذين لا تتوافق ثقافتهم مع الأجواء المصرية.

ولهذه الأسباب؛ يعتبر التعاقد مع اللاعب المغربي صفقة رابحة وشبه مضمونة بعد فشل عدد كبير من الأندية المصرية، وبالاخص الكبيرة منها مثل الأهلي والزمالك وبيراميدز في إبرام صفقات خارجية ناجحة، فغيروا الوجهة نحو شمال إفريقيا وخاصة نحو المغرب.

وبحسب تقرير إعلامية فان مفاوضات جادة تجري بين الزمالك وبين الجناح المغربي المميز اشرف بن شرقي لإعادته إلى ناديه السابق بعد رحلة احتراف في الخليج.

ومن المنتظر بحسب وسائل الاعلام المصرية وصول المهاجم المغربي كريم البركاوي خلال الايام القادمة الى القاهرة من اجل التوقيع والانضمام الى نادي الزمالك في صفقة انتقال حر يدعم بها الزمالك هجومه بعد أنباء شبه مؤكدة عن رحيل مهاجمه التونسي زياد الجزيري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد