الرائدة في صحافة الموبايل

“مايكروسوفت” تطلق نماذج متطورة للرعاية الصحية

أعلن عملاق التكنولوجيا “مايكروسوفت” إطلاق مجموعة أدوات ذكاء اصطناعي جديدة للرعاية الصحية في “أزور أيه.آي استديو” تتيح قدرات حلول بيانات الرعاية الصحية في مايكروسوفت فابريك وخدمة وكيل الرعاية الصحية في كوبايلوت ستديو ونموذج ذكاء اصطناعي لإدارة دورة عمل التمريض لدعم مؤسسات الرعاية الصحية.

في الوقت نفسه، ستساعد حلول بيانات الرعاية الصحية في مايكروسوفت فابريك مؤسسات الرعاية الصحية من خلال إيجاد منصة موحدة لبيانات الرعاية الصحية تعمل بالذكاء الاصطناعي، حسب ما ذكرته وكالة الأنباء الألمانية.

وأضافت مايكروسوفت أن خدمة وكيل الرعاية الصحية في منصة كوبايلوت استديو ستساعد في وضع جداول مواعيد المرضى ومطابقة التجارب السريرية، وتصنيف المرضى، والعديد من الخدمات الأخرى، بحسب ما أوردته القاهرة الإخبارية.

علاوة على ذلك، فإن أحدث تقنية صوتية مدعومة بالذكاء الاصطناعي ستساعد الممرضات على التركيز بشكل أكبر على المرضى بتقليص أعباء الأعمال الورقية من خلال تبسيط المهام الإدارية.

وبحسب بوابة الأهرام المصرية فإن التطور الضخم الذي شهده مجال الذكاء الاصطناعي، أدى لقيام مختلف الشركات بالعمل على كيفية توظيفه في العديد من المجالات المختلفة، شركة مايكروسوفت الرائدة عالميًا في مجالي الذكاء الاصطناعي و«Ai» أعلنت عن إطلاقها العديد من أدوات الذكاء الاصطناعي في مجال الرعاية الصحية والطب وفقًا لمجلة «Forbes» الأمريكية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد