الرائدة في صحافة الموبايل

جمهور الرجاء يرفع صورة “السنوار”.. والفريق يستمر في حصد نتائج هزيلة

في لفتة تعبر عن التضامن مع القضية الفلسطينية، رفع جمهور نادي الرجاء الرياضي المغربي صورة المناضل الفلسطيني يحيى السنوار على مدرجات ملعب برشيد، والذي تم اغتياله مؤخرا، في 16 أكتوبر الجاري خلال تبادل لإطلاق النار مع القوات الإسرائيلية في رفح، وذلك في مباراة جمعت بين فريق الرجاء وشباب السوالم ضمن منافسات الدوري المغربي. مما يعكس التزام جمهور الرجاء بدعم القضايا الإنسانية الكبرى، وهو أمر اشتهر به على مر السنين.

وعلى صعيد المباراة، واصل الرجاء سلسلة نتائجه المخيبة، حيث تعرض للخسارة بهدفين لهدف أمام شباب السوالم في إطار الجولة السادسة من البطولة. وعلى الرغم من البداية القوية للرجاء في الشوط الثاني وتسجيل هدف التقدم عن طريق محمد زريدة في الدقيقة 51، إلا أن أصحاب الأرض تمكنوا من تعديل النتيجة بواسطة توفيق رازقو في الدقيقة 64 عبر تسديدة من خارج منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، تمكن شباب السوالم من تسجيل هدف الفوز عن طريق محمد الخلوي، مما أضاف المزيد من الضغط على فريق الرجاء الذي يعاني هذا الموسم.

بهذا الفوز، رفع شباب السوالم رصيده إلى 9 نقاط محتلاً المركز الخامس، بينما تجمد رصيد الرجاء الرياضي عند 9 نقاط أيضاً في المرتبة السادسة. وتواصل جماهير الرجاء دعمها القوي لفريقها رغم التحديات، في حين تستمر في إبراز تضامنها مع قضايا العدالة العالمية مثل القضية الفلسطينية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد