الرائدة في صحافة الموبايل

Art’Com Sup تفتتح حرمًا جامعيًا بالدار البيضاء وتوقع 14 شراكة استراتيجية

افتتحت مدرسة Art’Com Sup، المتخصصة في التصميم الداخلي والجرافيكي والرقمي، حرمها الجامعي الجديد في قلب مدينة الدار البيضاء، على مساحة 2000 متر مربع موزعة على أربعة طوابق، مجهزة بأحدث التجهيزات والمرافق والتقنيات: قاعات خاصة بالندوات، مكتبة، مساحات للعمل التشاركي، واستوديوهات للتصوير والفيديو.

يضم الحرم أيضًا مختبر “FabLab” مزود بتكنولوجيا متقدمة مثل آلة قطع بالليزر وطابعة ثلاثية الأبعاد، مما يعزز القدرة الإبداعية للطلاب ويتيح لهم تحويل أفكارهم إلى نماذج عملية.

هذا ووقعت Art’Com Sup وCom’Sup 14 اتفاقية شراكة مع جهات فاعلة رئيسية في القطاع، بما في ذلك مجموعة المعلنين بالمغرب (GAM) واتحاد وكالات الاستشارة في التواصل (UACC). بهدف تعزيز العلاقة بين ماهو أكاديمي ومهني، وبالتالي إدماج الخريجين في سوق العمل والمشاركة في تطوير البرامج التعليمية.

يشار أن الحرم الجامعي الجديد جزء من مجموعة EDVANTIS للتعليم العالي التي تأسست سنة 1988، أي، منذ 40 عامًا وتضم 2000 طالب موزعين على ستة معاهد جامعية في مدن الرباط، الدار البيضاء، مراكش وفاس، وهي من أقدم مؤسسات التعليم العالي الخاص في المغرب، ولديها أكثر من 18,000 خريج.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد