الرائدة في صحافة الموبايل

مشاركة مغربية مميزة في أكبر معرض فلاحي في إسبانيا

حافظ المغرب على تواجده للسنة السادسة على التوالي في معرض “فروت أتراكشن”، أحد أهم المعارض في قطاع الفواكه والخضروات في منطقة البحر الأبيض المتوسط، ومرجع دولي في مجال المنتجات الطازجة.

يقام معرض “فروت أتراكشن” في نسخته السادسة عشرة بين 8 و 10 أكتوبر الجاري بمدريد، وهو بمثابة منصة تجارية حقيقية تجمع بين الإمكانات التي توفرها وسائل عالم الإنترنت وجميع المزايا التجارية للمعرض. ولذلك فهو مركز مبتكر للأعمال بالنسبة للقطاع المهني للفواكه والخضروات.

يشارك في معرض “فروت أتراكشن” أكثر من 100 ألف زائر يمثلون أكثر من 140 بلدا، إضافة إلى مشاركة أكثر من 2140 عارضا. وبمشاركة منتجين ورجال أعمال وخبراء في مجال زراعة الخضروات والفواكه.

ويضم الجناح المغربي، الذي أقامته شركة المؤسسة المستقلة لمراقبة وتنسيق الصادرات “موروكو فوديكس”، حوالي ثلاثين مصدرا من القطاع الفلاحي، يمثلون جميع جهات المملكة.

كما يشارك ميناء طنجة المتوسط في هذا الحدث من خلال جناح يعرض الخدمات المينائية واللوجستية المقدمة لفائدة المستوردين والمصدرين والعاملين في هذا القطاع.

جدير بالذكر أن وزير الفلاحة والصيد البحري والأغذية الإسباني، لويس بلاناس قد حضر حفل افتتاح هذه الدورة، التي ينظمها معرض مدريد والاتحاد الإسباني لجمعيات منتجي ومصدري الفواكه والخضروات الإسبانية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد