الرائدة في صحافة الموبايل

نتائج مفاجئة في أول جولة من البطولة الوطنية للقسم الاحترافي الثاني

انطلقت فرق القسم الثاني من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” يومي السبت 28 والأحد 29 شتنبر 2024 في رحلة المنافسة بحثًا عن بطاقة الصعود إلى القسم الاحترافي الأول، أو استعادة مكانتها بين النخبة. الجدير بالذكر أن 13 فريقًا من أصل 16 سبق لهم اللعب في قسم الصفوة، مما ينبئ بصراع محتدم وصعوبة تحقيق هدف الصعود.

شهدت الدورة الأولى التي أجريت على مدار يومي السبت والأحد الموافق ل28 و29 شتنبر الجاري؛ جاءت حبلى بعدة نتائج مفاجئة وأهمها إلحاق فريق النادي القنيطري العائد إلى القسم الثاني بفريق أولمبيك خريبكة، هزيمة قاسية 5-1.

من جانبه، أكد فريق أولمبيك الدشيرة أنه خصم عنيد على ميدانه، بتحقيقه فوزًا على رجاء بني ملال بنتيجة 2-1. أما فريق الاتحاد الإسلامي الوجدي، الذي نافس بقوة الموسم الماضي على الصعود، فقد اكتفى بالتعادل الإيجابي 1-1 أمام فريق سطاد المغربي الطامح للعودة إلى القسم الاحترافي الأول.

وكانت أهم نتيجة في مباريات يوم الأحد هي فوز الوافد الجديد على القسم الاحترافي الثاني، اتحاد يعقوب المنصور، بنتيجة 3-1 على حساب مولودية وجدة، الذي هبط مؤخرًا من القسم الاحترافي الأول.

وفي المقابل، لم يتمكن فريق الكوكب المراكشي من تحقيق الانتصار في ملعب أحمد شكري بالزمامرة، واكتفى بالتعادل الإيجابي المخيب للآمال 1-1 أمام شباب المسيرة. نفس النتيجة انتهت بها مباراة شباب خنيفرة ضد شباب بنجرير، وكذلك لقاء سريع وادي زم ضد الراسينغ البيضاوي.

أما يوسفية برشيد، فقد حسم مباراته أمام وداد فاس بفوز ضئيل 1-0.

بشكل عام، حقق النادي القنيطري واتحاد يعقوب المنصور بداية قوية في انتظار تأكيد هذه الانطلاقة، في حين تعثرت الفرق المرشحة بقوة على الورق، مثل مولودية وجدة والكوكب المراكشي وأولمبيك خريبكة، في أولى مبارياتها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد