الرائدة في صحافة الموبايل

هل انقلب السحر على الساحر؟!.. سفير الاحتلال يدعو لإغلاق مبنى الأمم المتحدة

نقلت صحيفة “معاريف” العبري، الثلاثاء، عن جلعاد أردان سفير الاحتلال في الأمم المتحدة قوله في مقابلة: “ينبغي إغلاق مبنى الأمم المتحدة ومحوه من على وجه الأرض”.

وبحسب روسيا اليوم فقد وصف أردان مبنى الأمم المتحدة في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية: “قد يبدو هذا المبنى جميلاً من الخارج، لكنه أعوج ومشوه”. وأضاف أردان في إشارة إلى مبنى الأمم المتحدة في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية: “قد يبدو هذا المبنى جميلاً من الخارج، لكنه أعوج ومشوه”.

وعن خططه المستقبلية قال: “أعلم أن لدي مهمة، أرى نفسي في المستقبل أقود الليكود بعد عهد نتنياهو.

ومن المستغرب هذه التصريحات التي تنافي الواقع والمنطق، حيث يعاني العالم العربي من الكيل بعدة مكاييل في قضاياه العادلة، في حين تنحاز الأمم المتحدة للاحتلال بدعم أمريكي وغربي.

وتعد هذه من المرات النادرة التي يتخطى فيها دبلوماسي الأعراف والتقاليد واللباقة، ويتحدث بطريقة أقرب لرجال المافيا، وقد هاجم سابقاً أردان غوتيريش الأمين العام للأمم المتحدة.

ويبدو أن الاحتلال الذي لا يأبه لقرارات الأمم المتحدة المساندة والداعمة له، ومن جهة أخرى هاجم الاحتلال مؤسسات المنظمات الدولية مثل الأونروا، بل واتهم الأمم المتحدة بدعم الإرهاب الفلسطيني.. فهل انقلب السحر على الساحر؟!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد