الرائدة في صحافة الموبايل

“حكاية دار”.. حملة توعوية يطلقها طلاب إعلام من مصر

تُعد مصر من أغنى الدول في العالم بتاريخها وحضارتها، حيث تُزخر بالعديد من المتاحف والبيوت الأثرية التي تُجسد عصورًا مختلفة من تاريخها العريق، ومع ذلك، لا تحظى هذه المتاحف والبيوت الأثرية الصغيرة بنفس الاهتمام الذي تحظى به المتاحف الكبرى والمواقع الأثرية الشهيرة.

وللتوعية بتلك الموروثات القيمة من متاحف كبرى ومواقع أثرية، أطلق طلاب كلية الاعلام حملة بعنوان “حكاية دار “.

وتسعى حمله “حكاية دار” الي تقيم الوعي الحالي بسياحة المتاحف الصغيرة والبيوت الأثرية في مصر، وتحديد العوامل التي تُعيق جذب السياح إلى هذه المواقع، وتطوير حملة ترويجية فعالة لزيادة الوعي بسياحة المتاحف الصغيرة والبيوت الأثرية في مصر.

وانتشرت حملة حكاية دار علي العديد من المنصات، وتبدأ فعاليات مجتمعية لتثقيف الجمهور بطرق غير تقليدية لتوضيح أهمية المتاحف الصغيرة و البيوت الأثرية في مصر لجذب السياح.

وللتطلع والمشاركة في الحملة التوعوية، يمكن زيارة الصفحة الرسمية للحملة على مواقع التواصل الاجتماعي @hekayet_dar.

والطلاب القائمون على تلك الحملة هم:
ملك احمد
ملك وائل
احمد أشرف
علي أشرف
هنا حسام
تقي محمد
ميليسيا ايهاب
يارا ابو زياد
احمد حسام
محمد حجاب

‎تحت رعايه
‎عميد كلية الاعلام وتكنولوجيا الاتصال
‎ا.د.هويدا مصطفى
‎رئيس قسم العلاقات العامة والاعلان
‎أ.م.د.راللا منصور

‎تحت إشراف
‎د خالد مسعد

‎المعيد عمرو مجدي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد