الرائدة في صحافة الموبايل

الروخ يوقع روايته “رداء النسيان” بمهرجان الرواد الدولي للمسرح

يحل المخرج والممثل الكاتب ادريس الروخ ضيفا، على فعاليات النسخة التاسعة لمهرجان الرواد الدولي للمسرح، التي تحتضنها مدينة خريبكة، من 30 أكتوبر إلى 03 نونبر 2024، وذلك لتوقيع وتقديم روايته الجديدة “رداء النسيان”.

هذا الحفل الادبي، الذي يندرج في إطار حوار تواصلي وتفاعلي للجمهور مع ضيوف المهرجان المسرحيين المبدعين، سينظم يوم الخميس 31 أكتوبر 2024 بمركز (سكيلز) بخريبكة، على الساعة 12 زوالا، وسيقوم بتقديمه وتنشيطه الفنان والممثل كريم بولمان، مع قراءة نقدية للكاتب والناقد حسن نرايس.

يشار الى ان هذه الدورة، التي تقام تحت شعار” نمشيو نتفرجو في المسرح”، بدعم من وزارة الشباب والثقافة والتواصل قطاع الثقافة، وعمالة إقليم خريبكة، وجماعة خريبكة، والمجتمع الشريف للفوسفاط (اكت فور كومينوتي)، ستتميز بتقديم عروض متنوعة، وتكريم الفنانين المغربيين ادريس الروخ، ونعيمة إلياس، ثم الفنان المصري محسن منصور، فضلا عن ندوة فكرية، ورشتين مسرحيتين، حول إدارة الممثل، والارتجال المسرحي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد