الرائدة في صحافة الموبايل

جامعة محمد الأول بوجدة ومؤسسة النور تنظمان ندوة حول إدماج الذكاء الاصطناعي في التعليم والتعلم

تستعد جامعة محمد الأول بوجدة، بالتعاون مع مؤسسة النور للتميز الدراسي، لتنظيم ندوة علمية تحت عنوان “إدماج تطبيقات الذكاء الاصطناعي في التعليم والتعلم: فرص ومحاذير”، يوم السبت، 12 أكتوبر 2024، بفندق النخيل بمدينة الناظور، وذلك بشراكة مع الكلية متعددة التخصصات بالناظور والمديرية الإقليمية للتعليم.

تهدف الندوة إلى استعراض الإمكانيات المتاحة عبر تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تحسين التعليم والتعلم، حيث ستناقش الفرص التي تقدمها هذه التكنولوجيا وكذلك التحديات المرتبطة بها. بمشاركة نخبة من الأكاديميين والخبراء في مجالات الذكاء الاصطناعي والتعليم، من أجل تقديم مداخلات علمية تتناول التطبيقات النظرية والعملية لهذه التقنيات.

تتضمن الندوة عدة محاور رئيسية تشمل التعريف بالذكاء الاصطناعي في التعليم، عرض الفرص التي يتيحها لتعزيز العملية التعليمية، ومناقشة المحاذير المرتبطة بالاستخدام المفرط لهذه التقنيات في المجال التعليمي.

يشار أن هذه الفعالية مفتوحة أمام الجميع، وخاصة المعنيين بالشأن التعليمي من مدراء، أساتذة، طلاب، ومشرفين، وهي بمثابة فرصة للتفاعل مع الخبراء واستكشاف التطبيقات العملية للذكاء الاصطناعي في تطوير جودة التعليم والتعلم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد