الرائدة في صحافة الموبايل

تاليا لحود تطلق أغنيتها الوطنية “علّي صوتك”

أطلقت الفنانة اللبنانية تاليا لحود أغنيتها الوطنية الجديدة بعنوان “علي صوتك ” من كلماتها وغنائها ومن ألحان ومكساج جمال ياسين، وإنتاج شركة NVAK. الأغنية الوطنية تسعى إلى دعم صمود الشعب اللبناني في مواجهة العدوان، حيث تدعو إلى رفع الأصوات للمطالبة بوقف الهجمات الشرسة التي طالت الإنسان والأرض

تقول كلمات الأغنية:

“حروب، دموع، صريخ ولاد .. خلّوا قلوبنا تصير رماد .. لو عرف العالم كيف من عيش .. كل يوم بيومه وفلوس ما فيش… ورغم ظروفنا عم نسعى .. لنوقف بعد كل وقعة.”

وتتابع الأغنية في مقطعها الثاني:

“يا ناس، شوفونا .. عم تنزف أراضينا .. ولازم حقنا يرجع .. وع بلادنا نحنا نرجع .. علّي علّي علّي صوتك .. خلّي الدنيا كلا تسمعنا .. هاو إخوتنا .. هيدي أرضنا .. وهون بدنا نضل.”

تأتي الأغنية كدعوة مباشرة لرفع الصوت والمطالبة بالحق والعدالة، وتعكس المعاناة التي يعيشها اللبنانيون جراء الحروب المتواصلة، موجهة رسالة قوية لتوحيد الصفوف والصمود في وجه الاعتداءات.

تم إطلاق الأغنية عبر القناة الرسمية لتاليا لحود على يوتيوب، كما أصبحت متاحة عبر جميع المنصات الموسيقية والمتاجر الإلكترونية، ويتم بثها الآن على الإذاعات والمحطات الفضائية في الوطن العربي.

نبذة عن تاليا لحود:
تاليا لحود هي فنانة لبنانية متعددة المواهب، تجمع بين الغناء وكتابة الكلمات. بدأت مسيرتها الفنية بتقديم أغاني رومانسية، ولكنها اكتسبت شهرة كبيرة من خلال أغانيها الوطنية التي تعبر عن معاناة الشعب اللبناني. تتميز تاليا بصوتها العذب وأسلوبها الفريد الذي يمزج بين الأصالة والحداثة، حيث تسعى من خلال أعمالها الفنية إلى دعم القضايا الوطنية والاجتماعية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد