الرائدة في صحافة الموبايل

“حكيمي” بين رغبة باريس في التجديد ونية الريال لضمه

يقدم أشرف حكيمي قائد منتخب الأسود، والظهير الأيمن لباريس سان جيرمان، وأحد أفضل الظهراء في العالم حاليا مستويات كبيرة منذ كأس العالم في قطر 2022 وحتى الآن، مما يجعله محط أنظار كبار الأندية في أوروبا.

ويعيش حكيمي حالة من التألق مع النادي الباريسي، وحالة انسجام مع الإدارة بقيادة القطري ناصر الخليفي و باقي أفراد الإدارة الرياضية، حيث يعتبر حكيمي نائب القائد حاليا، ومع اقتراب انتهاء عقده وتلبية رغبة الإدارة والجماهير فإن النادي يستعد لتمديد التعاقد مع حكيمي الذي أبدى رغبته في تجديد عقده بناء على تقارير صحفية فرنسية.

وعلى جانب آخر؛ فإن ريال مدريد بطل أوروبا، ربما يفكر في ضم حكيمي خاصة بعد إصابة الظهير الأيمن الإسباني داني كارفخال.

ويعتبر حكيمي أحد أبرز الأسماء المرشحة لشغل هذا الفراغ، لما قدمه من آداء مميز سابقاً مع الريال، وحتى أثناء فترة إعارته لانتر ميلان الايطالي.

وقد تدفع التقارير الإسبانية التي تتحدث عن رغبة الريال في ضم اللاعب بإدارة الفريق الباريسي لتسريع وتيرة تجديد التعاقد مع حكيمي، وباقي اللاعبين المميزين مثل نونو مينديش ودوناروما وفيتينيا، بالأخص بعد صفقة انتقال امبابي النجم الفرنسي إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر دون رغبة إدارة النادي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد