الرائدة في صحافة الموبايل

الأهلي يحتفل بلقب الدوري المصري وتألق مغربي في مواجهة جورماهيا

احتفل النادي الأهلي المصري، حامل لقب دوري أبطال أفريقيا والدوري المصري، بليلة استثنائية حيث تصادف احتفاله بلقب الدوري المصري مع مباراة العودة ضد جورماهيا الكيني في القاهرة.

واستطاع الأهلي الفوز بمباراة العودة بعد الفوز ذهابا على جورماهيا بطل كينيا بثلاثية نظيفة تكرار لنتيجة مباراة الذهاب. وتواجد الثلاثي المغربي، رضا سليم و أشرف داري ويحيى عطية الله، مع النادي الأهلي لأول مرة بحضور جماهيره الغفيرة.

وشهدت المباراة تألق يحيى عطية الله المنتدب الجديد من الدوري الروسي، وصنع هدفا ولا أروع للمهاجم الفلسطيني وسام أبو علي.

ولازال أشرف داري يعاني من الإصابة، فلم يشارك اليوم، ولكنه سيكون جاهزاً للقاء السوبر الافريقي ضد الزمالك الجمعة القادمة في السعودية.

وأحرز هدف الأهلي الأول المدافع الدولي رامي ربيعة، واختتم الأهداف طاهر محمد طاهر بتسديدة صاروخية.

وبعد المباراة نظمت الشركة الراعية للبطولة المصرية، و رابطة الأندية احتفالا يليق بالبطل المصري، وجدير بالذكر أن الأهلي خاطب الكاف للحصول على الإذن الرسمي بالتتويج بالبطولة المحلية بعد مباراته في دوري أبطال أفريقيا.

واحتفل الجناح المغربي المميز رضا سليم مع لاعبي الفريق، الذين صافحهم وهنأهم رئيس النادي محمود الخطيب، ونال سليم تحية خاصة من الجماهير الحمراء.

وأشادت الجماهير المصرية بالنجم الفلسطيني المهاجم وسام ابو علي هداف الدوري المصري، وتعول الجماهير على المغربي يحيى عطية الله باعتباره صفقة رابحة بكل المقاييس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد