الرائدة في صحافة الموبايل

أولمبياد باريس.. فوز مصر وخسارة المغرب والعراق

حقق اليوم السبت 27 يوليو 2027 م، المنتخب المصري فوزًا هامًا على أوزبكستان بهدف دون مقابل في الجولة الثانية من منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2024 م التي تقام في العاصمة الفرنسية باريس، وكان منتخب مصر قد تعادل سلبيًا في الجولة الأولى مع الدومينيكان.

وسجل أحمد نبيل كوكا، هدف مصر الوحيد في شباك أوزبكستان، ليرفع رصيد الفراعنة إلى 4 نقاط، بالمركز الثاني خلف إسبانيا المتصدرة برصيد 6 نقاط والتي ضمنت التأهل من المجموعة الثالثة بعد فوزها اليوم على الدومينيكان بثلاثة أهداف مقابل هدف وكان المنتخب الإسباني قد فاز في الجولة الأولى على أوزبكستان بهدفين دون مقابل.

وفي المجموعة الثالثة إسبانيا تتصدرها برصيد ست نقاط من فوزين، فيما يحتل المنتخب المصري المركز الثاني برصيد أربع نقاط، من يأتي الدومينيكان في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، ثم أوزبكستان في المركز الرابع دون نقاط.

وفي الجولة الثالثة ستواجه مصر المنتخب الإسباني وأوزبكستان ستواجه الدومينيكان.

وفي المباراة الثانية خسر المنتخب المغربي من أوكرانيا بهدفين مقابل هدف، وكان قد فاز في الجولة الأولى على المنتخب الأرجنتيني بهدفين دون مقابل.

وأفتتح ديمترو كريسكيف التسجيل لأوكرانيا، قبل أن يتعادل سفيان رحيمي لمنتخب المغرب، إلا أن إيهور كراسنوبير تمكن من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 98، ليمنح بلاده فوزًا بشق الأنفس على أسود الأطلس.

وفي المباراة الثالثة خسر المنتخب العراقي من الأرجنتين بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وسجل أهداف المنتخب الأرجنتيني كل من ” ألمادا، جوندو، وفيرنانديز “، وأحرز ” أيمن حسين ” هدف العراق الوحيد.

وتعقد الموقف في المجموعة الثانية بعد تساوي الفرق الأربعة برصيد 3 نقاط، ليتم تأجيل حسم المتأهلين للجولة الثالثة والأخيرة، وفي الجولة الثالثة ستواجه المغرب المنتخب العراقي والأرجنتين ستواجه المنتخب الأوكراني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد