الرائدة في صحافة الموبايل

مولودية وجدة يكمل عقد المتأهلين لنصف نهائي كأس العرش

أكمل نادي مولودية وجدة امس الأربعاء، عقد المتأهلين الى دور نصف نهائي كأس العرش لموسم 2022 /2023،وذلك عقب تخطيه لفريق أولمبيك خريبكة في مرحلة الربع بهدف نظيف جاء في الأنفاس الأخيرة من اللقاء.
المباراة التي دارت أطوارها بملعب الفوسفاط بخريبكة ،شهدت تكافؤا في اللعب ولم تسجل فرصا كثيرة للتهديف لاعتماد الفريقين على النهج التكتيكي وانتظار الفرصة لحسم المواجهة.
وفي الدقائق الأخيرة من اللقاء سيخرج الحكم “الرخيز ” الورقة الصفراء الثانية في وجه لاعب أولمبيك خريبكة “الدويك” ، طرد أثر بشكل سلبي على مردود الفريق، إذ بعده مباشرة سيتحصل الفريق الوجدي على ضربة خطأ قريبة من معترك العمليات، صدها الحارس “بوجاد” لكنها وجدت في طريقها مهاجم المولودية الذي ارسل قذيفة لم يستطع المدافع “سديل” ابعادها لتدخل شباك الحارس الخريبكي في الوقت بدل الضائع، لتنتهي المباراة بفوز المولودية الوجدية على الأولمبيك بهدف نظيف.
ويواجه نادي المولودية في دور نصف النهائي فريق الرجاء البيضاوي المتأهل على حساب حسنية أكادير في دور الربع، بينما النصف الثاني سيشهد قمة كروية واعدة بين الجيش الملكي والمغرب الفاسي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد