الرائدة في صحافة الموبايل

إستقبال حافل لرواد الباخرة السياحية “NIEUW STATENDAM بميناء الإسكندرية

في إطار توجيهات الفريق أحمد خالد حسن سعيد، محافظ الإسكندرية، ودعمه الكامل لتعزيز الحركة السياحية في المحافظة، وضمن التعاون المستمر بين الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة، والهيئة العامة لميناء الإسكندرية برئاسة اللواء بحري أحمد عبد المعطي حواش، تم تنسيق جهود استقبال الباخرة السياحية الهولندية “NIEUW STATENDAM”، التي تتبع التوكيل الملاحي “إنشكيب”، والتوكيل السياحي “أبركرومبي”. جاءت الباخرة من بورسعيد، وعلى متنها مجموعة من السائحين الأمريكيين، وجنسيات أخرى، بالإضافة إلى طاقم السفينة.

وقد تم استقبال السفينة في ميناء الإسكندرية بعروض فنية مميزة قدمتها فرقة الفنان ذكي حسن للفنون الشعبية، وفرقة الأطفال بقيادة الأستاذة هالة بطيشة، التي نالت إعجاب السائحين، الذين تفاعلوا معها بالرقص، وترديد الأغاني. ومن المقرر أن يقوم السائحون بزيارة المعالم السياحية في الإسكندرية، قبل مغادرتهم لاستكمال رحلتهم إلى اليونان مساء اليوم.

وأكد محافظ الإسكندرية على أهمية ضمان سلامة، وانتظام حركة السائحين، مشدداً على توفير كافة سبل الدعم خلال زيارتهم للمعالم السياحية، وضرورة تقديم المدينة بأبهى صورة تليق بها كعروس البحر الأبيض المتوسط.

وقد كان في استقبال السفينة عند رسوها على رصيف محطة الركاب البحرية مجموعة من المسؤولين، منهم اللواء بحري هشام صفوت، نائب رئيس الهيئة العامة لميناء الإسكندرية للتشغيل، والأستاذ عبد الوهاب محمد، مدير عام مكتب وزارة السياحة بالإسكندرية، والأستاذة أمل العرجاوي، مدير عام مكاتب الهيئة العامة للتنشيط السياحي بالإسكندرية، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات الأخرى من مسؤولي الميناء، وهيئات السياحة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد