الرائدة في صحافة الموبايل

ياسر حماية مستشاراً إعلامياً لمسابقة ملكة جمال العرب مصر

أعلنت اللجنة المنظمة لمسابقة ملكة جمال العرب مصر برئاسة الدكتورة حنان نصر عن تعيين الصحفي المرموق ياسر حماية مستشاراً إعلامياً للمسابقة، وذلك في خطوة جديدة تعزز من مكانة المسابقة.

تأتي هذه الخطوة في إطار حرص اللجنة على الارتقاء بمسابقة ملكة جمال العرب مصر إلى آفاق جديدة، والاستفادة من الخبرة الإعلامية الواسعة للصحفي ياسر حماية في إدارة وتغطية فعاليات المسابقة.

ومن المتوقع أن يساهم تعيين ياسر حماية في تعزيز التغطية الإعلامية للمسابقة على المستويين المحلي والعربي، والوصول إلى شريحة أوسع من الجمهور.

يذكر أن مدينة العلمين الجديدة، القلب النابض للحياة المصرية الجديدة، ستشهد حدثاً استثنائياً يوم 16 أغسطس، حيث تستضيف المدينة الساحلية الجديدة مسابقة ملكة جمال العرب مصر 2025 في أقوى حدث من نوعه على الأراضي المصرية.

يشار إلى أن الدكتور ياسر حماية هو مصور مصري شهير يتمتع بخبرة واسعة تمتد لأكثر من 20 عامًا، وبرز اسمه في مجال تصوير أهل الفن والأزياء والموضة، حيث عمل مع العديد من الصحف القومية والمجلات والعلامات التجارية الراقية، ويُعرف الدكتور حماية بأسلوبه الفريد في التصوير الفوتوغرافي الذي يجمع بين الإبداع والدقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد