الرائدة في صحافة الموبايل

غزلان بنجلون شخصية سنة 2024 للأمم المتحدة بالمغرب

أعلنت منظومة الأمم المتحدة الإنمائية بالمغرب، اليوم الخميس، غزلان بنجلون شخصية سنة 2024 للأمم المتحدة بالمغرب وذلك في إطار الاحتفال السنوي بيوم الأمم المتحدة.

وبحسب منظومة الأمم المتحدة الإنمائية بالمغرب؛ فهذه الجائزة تمنح تقديرا لالتزام غزلان بنجلون طويل الأمد تجاه الصحة النفسية للأطفال والترويج لحقوقهم.

وفي هذا السياق، قالت المنسقة المقيمة لمنظومة الأمم المتحدة الإنمائية بالمغرب، ناتالي فوستير: “من خلال هذا الاختيار، تعترف جميع وكالات الأمم المتحدة في المغرب بالالتزام الشغوف لامرأة من أجل الأجيال الشابة المغربية ورفاهها”، مسجلة أن “أطفال اليوم هم صناع الغد، وهم يحملون الأمل والتغيير من أجل مستقبل أفضل”.

ونقل موقع “يا بلادي ” عن بنجلون ” تصريحها بالمناسبة.. “يشرفني هذا التقدير الذي أهديه لكل طفل ولكل بالغ يكافح من أجل حقوق الأطفال، لأن مستقبلهم ومستقبل مجتمعنا يعتمد على قدرتنا على وضع رفاههم النفسي في صلب أولوياتنا”.

جدير بالذكر أن بنجلون هي نائبة رئيس المرصد الوطني لحقوق الطفل (ONDE)، وعضو مجلس إدارة جمعية الاتحاد الوطني لنساء المغرب. وبالإضافة إلى مسؤولياتها في المرصد، هي عضو مجلس إدارة المكتب الدولي لحقوق الطفل (IBCR)، وعضو في الجمعية الأوروبية لعلم نفس الأطفال والمراهقين (AEPEA)، وعضو نشط في الجمعية الدولية “قضية الرضع”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد