الرائدة في صحافة الموبايل

المقاومة العراقية.. دخول مسيّرات متطورة إلى الخدمة

نشرت وسائل إعلام عراقية وعربية تقارير عن مهاجمة المقاومة العراقية هدفاً إسرائيلياً بمسيّرة ذات قدرات متطورة.

وأعلنت المقاومة العراقية، فصائل مقربة من إيران، عن استخدام سلاحا نوعي جديد في عملية نوعية ضد هدف في شرقي الأراضي الفلسطينية بـمسيرة ذات قدرات متطورة.

وجددت المقاومة العراقية التزامها باستمرار العمليات بوتيرةٍ متصاعدة، وذلك نُصرةً لشعبي فلسطين ولبنان، ورداً على المجازر التي يرتكبها الاحتلال بحقّ المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ.

وتتم هجمات المقاومة العراقية بشكل شبه يومي لأكثر من مرة. فقد هاجمت، أول أمس الاثنين، مرّتين أهدافا حيوية في غور الأردن بواسطة الطيران المسيّر في وقتين مختلفين.

وقد رصدت تقارير للإعلام الإسرائيلي قلق وخوف الجنود الإسرائيليين من لواء “210” في الجولان السوري المحتلّ من مسيّرات المقاومة العراقية قائماً، حيث نُقل عنهم لموقع “واللا” الإسرائيلي قبل أيّام، أنّهم “ينتقدون بشدّة سلوك الجيش الإسرائيلي، وقصور إجراءات الأمان التي يوفّرها الجيش لهم ضد تهديد المسيّرات العراقية”.

وعلى الجانب الآخر تتنقد بعض الأطراف العراقية سلوك المقاومة، وتتهمها بالعمل لصالح إيران، وتضر بمصالح العراق وعلاقته بالجيران العرب وبالولايات المتحدة الأمريكية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد