الرائدة في صحافة الموبايل

دوري الأمم الأوروبية.. ألمانيا تتأهل وفرنسا تقترب

حقق منتخب الماكينات الألمانية فوزاً مهمة على الطواحين الهولندية بهدف دون رد ليتأهل إلى الدور ربع النهائي، فيما حققت فرنسا الفوز على بلجيكا لتقترب من التأهل.

استضاف ملعب “أليانز أرينا” مباراة منتخبي ألمانيا وهولندا لحساب دوري الأمم الأوروبية، وحقق منتخب ألمانيا فوزا مهما مساء الإثنين، على منتخب هولندا بنتيجة 1-0، وجاء الهدف الوحيد بإمضاء جيمي لولينغ في الدقيقة 63.

وفي سياق متصل استطاع الديوك الفوز على بلجيكا بهدفين مقابل هدف خارج قواعدهم. كان كولو مواني هو الباديء بالتسجيل في الدقيقة 35 من ركلة جزاء. وسجل لويس أوبيندا لاعب بلجيكا هدف التعادل في الدقيقة 45+3 من عمر المباراة. في الشوط الثاني أحرز كولو مواني هدف الفوز في الدقيقة 62 من زمن المباراة. وكان يوري تيليمانس لاعب بلجيكا لركلة جزاء في الدقيقة 23.

وأبرز النتائج الأخرى تتعلق بفوز إيطاليا على إسرائيل بنتيجة 4-1، وتركيا تحقق فوزا تاريخيا بالفوز على أيسلندا بنتيجة 4-2 خارج ملعبها، ليكون الفوز الأول في التاريخ للمنتخب التركي على الملاعب الايسلاندية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد