الرائدة في صحافة الموبايل

مانشستر يونايتد يتعادل مع بورتو البرتغالي بثلاثة أهداف لكل فريق

شهدت قمة مباريات الجولة في الدوري الأوروبي، بين بورتو البرتغالي وضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي، تعادلا بثلاثة أهداف لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ملعب “ستاديو دي دراجاو”.

شارك مانشستر يونايتد بنجومه الكاميروني أونانا حارس المرمى، الظهير الأيمن المغربي مزراوي، قلب الدفاع الهولندي دي ليخت.

كما دفع تين هاغ في متوسط الميدان بالبرازيلي كاسيميرو، الدنماركي اريكسن، وقاد الهجوم الإنجليزي ماركوس راشفورد، والبرتغالي برونو فيرنانديز، و النرويجي الشاب أولاند.

افتتح راشفوردالتسجيل في الدقيقة السابعة، ثم عزز زميله أولاند التقدم في الدقيقة العشرين، واستطاع بيبي بعد بسبع دقائق ليقلص الفارق لصالح أصحاب الأرض.

كما نجح أوموروديون في إحراز هدفين لصالح الفريق البرتغالي، هدف التعادل في الدقيقة الرابعة والثلاثين، ثم يحرز اللاعب ذاته الهدف الثالث، هدف التقدم في الدقيقة خمسون. واستطاع المدافع الدولي الانجليزي هاري ماغوايرإحراز هدف التعادل لفريقه في الوقت بدل الضائع من المباراة.

كما شهدت المباراة طرد صانع الألعاب البرتغالي برونو فيرنانديز بحصوله على البطاقة الصفراء ثم الحمراء.

ربما يحسن التعادل من ردود أفعال جمهور مانشستر قبل مباراته الهامة والصعبة أمام أستون فيلا في الدوري، خصوصاً بعد النتائج السلبية الأخيرة

.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد