الرائدة في صحافة الموبايل

انقلاب حافلة ركاب في فاس

كشفت المديرية الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية، عن الحصيلة المؤقتة لانقلاب حافلة لنقل الركاب أول أمس الإثنين 30 شتنبر المنصرم في مدينة فاس، مؤكدة أن العدد الحالي للإصابات حوالي 60 جريحا.

ووفق ما أفادت به مصادر إعلامية محلية، فإن الحادث المروع شهدته منطقة قريبة من المدينة العتيقة لفاس، عندما اصطدمت حافلة بسيارة أجرة قبل أن تهوي في منحدر وفق ما أورده موقع “بديل انفو”.

ووفقا لما أكده مصدر طبي لهسبريس، تم نقل المصابين نحو قسم المستعجلات بالمستشفى الجهوي الغساني بفاس لتلقي الإسعافات الضرورية حيث تم الاحتفاظ بـ11 مصابا، 8 إصاباتهم بليغة تم وضعهم تحت الإشراف الطبي و3 تعرضوا لكسور غير خطيرة، مبرزا أن باقي الجرحى تمكنوا من مغادرة المستشفى بعد تلقيهم العلاجات الضرورية.

وبينما استنفر هذا الحادث السلطة المحلية والمصالح الأمنية وطواقم الوقاية المدنية والإسعاف، رجحت مصادر هسبريس أن يكون ناجما عن خلل في فرامل الحافلة التي كانت تسير على طريق شديدة الانحدار الرابطة بين منطقة باب بوجلود ومحطة الحافلات لحي سيدي بوجيدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد