الرائدة في صحافة الموبايل

فنان أردني يعتذر للشعب السعودي بسبب فيلم “حياة الماعز”

قدم الفنان الأردني الشهير عاكف نجم اعتذارًا للشعب السعودي عن مشاركته في فيلم “حياة الماعز” الهندي، الذي أثار جدلاً واسعاً في المملكة ولدى الجمهور العربي.

على صفحته الرسمية على “إنستغرام”، نشر الفنان الأردني بياناً جاء فيه: “أود في هذا البيان المقتضب أن أوضح للجمهور الكريم عامة ولأهلنا في السعودية خاصة، أن مشاركتي في الفيلم الهندي ‘حياة الماعز’، الذي أثار لغطاً واختلافاً في الآراء والفهم، كانت بدافع الحرص على أن تظهر السعودية الشقيقة وأهلها الكرام بأفضل ما يكون. حيث أنني لم أقرأ الفيلم كاملاً بل اطلعت على دوري فقط.”

وتابع الفنان في بيانه: “تم إخباري أن الفيلم يدور حول شخص يتيه في الصحراء لأيام عدة يصل حد الموت ثم ينقذه رجل سعودي شهم هو أنا. وهذا ما دفعني للموافقة على أداء الدور لكونه يعكس شهامة السعوديين وإنسانيتهم. ولكنني فوجئت عند مشاهدة الفيلم، كما فوجئ غيري، بأنه يقدم بالإضافة إلى شخصيتي المثالية بعض النماذج السعودية السلبية. وبصدق، تحت أي ظرف لم أكن لأشارك فيه لو كنت أعلم تفاصيله بالكامل.”

وأضاف نجم: “أعتذر للشعب السعودي الشقيق الذي تربطنا معه أواصر الأخوة والقرابة والنسب، قيادة وشعباً. وستبقون الأهل والعزوة والأحبة لقلبي ولقلوب جميع الأردنيين. دمتم بخير.”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد