الرائدة في صحافة الموبايل

السوبر ستار التونسي أنيس الخماسي يبدع في مهرجان بوزقام

في ثاني سهرات مهرجان بوزقام الصيفي، حل السوبر ستار التونسي أنيس الخماسي ضيفا مبجلا على ولاية القصرين ونجما في مهرجان بوزقام. وحضرت الجماهير شيبا وشبابا، اطفالا، رجالا ونساء ممنين الأنفس بسهرة تنسيهم حر فصل الصيف في القصرين.

حل ركب الخماسي لتنطلق رحلة شيقة إبتدئها باغنية وطنية فيها معاني كثيرة أعادت الفن لأحد أهم اهدافه وهو أن يمرر رسالة نبيلة للمتقبل، ثم إنطلقت رحلة الطرب حيث غنى الفنان ورددت معه الجماهير الحاضرة بعض من أغاني وردة الجزائرية وغيرها من أغاني الزمن الجميل.


ثم تواصلت الرحلة وحطت رحالها هذه المرة في محطة الأغاني الصوفية المشهورة التي ألهبت حماس الحاضرين ليسمعها الخماسي أخيرا اغنيته المشهورة “كنت للا تموت عليا ” والتي طالبته الجماهير بإعادتها، ليتنقل الجميع إلى المحطة الأخيرة و هي “الجو الحفالي والتونسي” والذي تمايلت معه أجساد الحاضرين، لينهيها السوبر ستار انيس الخماسي بعزف رائع للنشيد الرسمي التونسي في رسالة للجميع أن تونس غالية على كل ابنائه وبناته.

وبهذا يؤكد الفنان التونسي مرة أخرى علو كعبه وأنه قادر على النجاح في كل الظروف، و أنه جدير بمكانة تليق به بين الكبار، في إنتظار إكتساح العالم العربي خاصة وأن له من الشهرة و الصوت الشجي ما يسمح له بالتواجد في أكبر المهرجانات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد