الرائدة في صحافة الموبايل

شكيب بنموسى وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة يتقدم بتعزية ومواساة لأسر الضحايا

في حادث مروري مروع بإقليم أزيلال، لقي مجموعة من المسافرين مصرعهم وأصيب آخرون بجروح متفاوتة الخطورة، على الطريق الرابطة بين أيت بوكماز وأيت بولي مما أثار موجة من الحزن والأسى في البلاد.

الحادثة وقعت حين انقلبت سيارة للنقل المزدوج بأحد المنعرجات الوعرة بمنطقة تغرويزين الجبلية بدوار وكاسيف لتتدحرج من أعلى نحو أسقل القمة مخلفة قتلى وإصابات وصفت بالخطيرة في صفوف ركابها.

وحسب مصادر محلية فقد عرف من بين الضحايا مقتل مدرسين وتلاميذ كانوا في طريق عودتهم نحو المنطقة على متن تلك العربة بعد انقضاء عطلتهم المدرسية.


ورداً على هذا الحادث الأليم، أعرب السيد شكيب بنموسى، وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، في بلاغ تحصل موقع دنا بريس على نسخة منه، (أعرب ) عن بالغ التعازي لأسر الضحايا وتمنياته بالشفاء العاجل للمصابين. كما أكد على ضرورة اتخاذ إجراءات لتحسين سلامة الطرق وتعزيز التوعية المرورية للحد من حوادث المرور في المنطقة.


هذا وشكلت الفاجعة صدمة للمجتمع المحلي، مع تجدد الدعوات إلى ضرورة اتخاذ إجراءات عاجلة لتعزيز سلامة الطرق وتوفير بيئة مرورية آمنة للجميع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد