الرائدة في صحافة الموبايل

23 مارس .. الدار البيضاء تحتضن عرض أزياء Galène Fashion Show بمشاركة أشهر المصممين

إلهام علاء – دنا بريس

تنظم شركة Wal agency يوم 23 مارس المقبل بأحد الفنادق الكبرى بالعاصمة الإقتصادية الدار البيضاء، عرض أزياء أسطوري Galène Fashion Show بحضور مصممين مغاربة من داخل وخارج المغرب، إلى جانب أشهر المصممين العرب، كما سيتم خلال العرض تكريم عدد من النجوم الساحة الفنية، الذين قدموا أعمالا مميزة خلال مسيرتهم الفنية.

وسيجمع هذا العرض المميز، ما بين الثقافة المغربية والعربية، وما بين الأصالة والمعاصرة سواء في الأزياء أو الإكسسوارات، كما يهدف الحدث الإحتفال بالتراث المغربي العريق، من خلال تصاميم أشهر المصممات المغربيات اللواتي يحضرون سواء داخل أو خارج المملكة، في جو ساحر من الأناقة والتقاليد والموضة المعاصرة.

وسوف يكون الحدث مناسبة للإحتفاء بالمرأة المغربية والعربية، وإبراز قدرتها على الإبداع وتقديم كل ما هو تقليدي وعصري في الوقت نفسه، بالإضافة إلى إظهار التقاليد المغربية التي تواكب شهر رمضان، خاصة وأن الحدث سيتزامن مع العشر الثانية من الشهر الفضيل.

ويهدف الحدث إلى تسليط الضوء على التصاميم المميزة التي إستطاع أصحابها المزج بين كل ما هو تقليدي وعصري، والتعريف بمهارات مصمميها وإبداعاتهم، وهو فرصة للتبادل الثقافي وتقاسم الخبرة بين المصممين.

وسيحي فقرات الحفل عددآ من الفنانين الشباب الذين سطع نجمهم في عالم الموسيقى، وتقدم الفقرات الإعلامية المتميزة سلمى عماري التي بصمت على مشوار إعلامي مميز، كما سيعرف مشاركة عارضات أزياء متألقات في مجال عروض الأزياء والموضة في المغرب.

يذكر أن شركة Wal agency هي شركة رائدة في تنظيم الحفلات وعروض الأزياء والمعارض، وسبق لها تنظيم العديد من التظاهرات التي لاقت نجاحا كبيرا، مثل Summer expo Hilton casablanca، وأيضا Marche de Noël Hyatt regency casablanca.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد