الرائدة في صحافة الموبايل

افتتاح فعاليات الدورة الخامسة لمعرض حلب الدولي

بمشاركة 70 شركة وطنية وخمسة أجنحة لسفارات إيران والهند والفلبين ‏وإندونيسيا وجنوب إفريقيا، افتتحت مساء اليوم فعاليات معرض حلب الدولي ‏بدورته الخامسة الذي تنظمه شركة نظام للمعارض بالتعاون مع غرفة ‏صناعة حلب على أرض المدينة الرياضية في الحمدانية.‏

ويضم المعرض الذي يستمر أربعة ايام أجنحة لمنتجات الشركات الهندسية ‏ومستلزمات البناء ومواد كهربائية والطاقة المتجددة والعزل والدهانات ‏وأصناف المواد الغذائية والاستهلاكية والحلويات إضافة لمشاركة غرف ‏الزراعة والتجارة والصناعة، شارك في افتتاح المعرض محافظ حلب حسين دياب وعدد من الفعاليات ‏الاقتصادية، بحسب ما أوردت وكالة سانا السورية للأنباء.

وقال مدير الشركة المنظمة علي نظام في تصريح للصحفيين أن إقامة ‏معرض حلب الدولي يعتبر همزة وصل بين المنتج والموزع ورجال الأعمال ‏لتطوير العمل الاقتصادي التجاري والصناعي في سورية وهو دليل على ‏صمود مدينة حلب والتحدي للمستقبل وبداية تعافي الاقتصاد السوري موضحاً ‏بأن محافظة حلب وبكل ما واجهته من تحديات ما زالت محافظة على ‏الإنتاج.

كما شدد على أهمية مشاركة عدد من السفارات الأجنبية الصديقة، التي تعتبر دليل ‏على الاهتمام وتنشيط التعاون التجاري مع سورية. وقال عضو مجلس إدارة غرفة صناعة حلب محمد زيزان إن هدف إقامة هذه ‏المعارض في مدينة حلب الصناعية هو ترويج للمنتجات السورية ويعد نواة ‏لإقامة معارض أكبر في المستقبل وخاصة مع مشاركة السفارات الأجنبية ‏والذي يعتبر تعافياً للاقتصاد السوري منوهاً بتكامل عمل الصناعيين بحلب ‏مع باقي الصناعيين في سورية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد