الرائدة في صحافة الموبايل

الطبيب نادر صعب يصدر بيانآ رداً على إتهام ريهام سعيد بـ “التشويه” .. ويهدد بمقاضاتها

متابعة – إلهام علاء

أصدر المكتب الإعلامي لطبيب التجميل اللبناني الشهير نادر صعب بيانآ توضيحيآ ردآ علي إتهام الإعلامية المصرية ريهام سعيد بتشويه وجهها من خلال عملية جراحية أجراها لها.

وجاء في بيان المكتب الإعلامي :

“في أعقاب ماتم نشره مؤخرآ على إحدى القنوات التليفزيونية، وتبعتها صفحات على مواقع التواصل الإجتماعي، وماتضمنته من أخبار كاذبة ومضللة عن الدكتور نادر صعب حول إجراء تجميلي وأخطاء طبيه، ولذلك أقتضي التنويه بأنه سيتم إتخاذ جميع الإجراءات القانونية التدابير اللآزمة ضد كل من الإعلامية والمحطة التليفزيونية التي ظهرت بها، وأن كل من يقوم بالنشر والترويج لمثل هذه الأخبار والتي لا أساس لها من الصحة ستتم ملاحقتهم قانونيآ”.

وتابع البيان: ” ونحن بصدد رفع دعوى على الإعلامية في لبنان ومصر، وكل من يظهره التحقيق محضرآ كان أو شريكاً بالجرم، وذلك بتهمتي المساس بالسمعة، والتشهير إلحاق الضرر، والتي يجرمها القانون في الدولتين”.

وأضاف: ” كما سيتم تسليم جميع الأدلة الإثباتات التي تنفي إدعاءاتها الباطلة للجهات المختصة للنظر فيها، نحن علي ثقة تامة بصرامة وشفافية وإستقلالية القضاء وأن لا شي يعلو فوق القانون”.

https://www.instagram.com/p/C2ded7-ICyW/?utm_source=ig_embed&ig_rid=091f993a-8732-40a3-aab0-b2db43ec5f81&ig_mid=C235C383-5B8C-49D0-B5B4-208A6C93D235

وخلال إتصال برنامج “ET بالعربي” مع الطبيب اللبناني الشهير نادر صعب إنه فوجئ باصرف ريهام بعد عملية شد الوجه، وأشار إنه سوف يلجأ إلى مقاضاتها وإنه لن يتهاون في حقه.

وأوضح صعب خلال الإتصال: “تاريخ العملية الجراحية كان في شهر مارس عام 2023، وليس في الأونة الأخيرة، ولا أعلم خروجها للناس في ذلك الوقت، وهي تتحدث وكأنها أجرت العملية منذ أيام”.

وأكد إنه ” لم يكن يعرف ريهام سعيد من قبل، وفؤجي بتواصلها معه العام الماضي، وذلك لإجراء جراحة تجميلية في وجههها”.

وتابع صعب “إشتكت أن أطباء التجميل شوهوا وجهها في الثلاث أعوام الأخيرة، وأصبح عندها عين أكبر من الثانية، وهذا أثر علي وجودها في الأعمال الفنية وتبتعد عن الشاشة، وكانت تقول لي إنها تظهر وكأنها أمرأة عجوز”.

وأضاف: ” أجريت العملية لريهام في شهر مارس الماضي، وعالجت أمور كثيرة مثل مناطق دهنية في الوجه وأزمة في عيونها، وأصبحت أحلي بكثير من قبل، وإنتهي الأمر مثل أي مريضة، وإنها لم تشك من أي مشاكل طول الشهور الماضية”.

وأشار صعب إنه ” فؤجي بالمنشور الذي لريهام سعيد قائلا: “يبدو أن إستعمالها لمنتجات العناية بالبشرة الغير الصالحة تسببت لها في مشاكل في الوجه، وفي النهاية تلقي اللوم علي العملية الجراحية، رغم إنها أجرتها منذ 10 أشهر، وظهرت بعدها علي الشاشات التليفزيونية ولم يلاحظ الجمهور شيئاً غريباً في وجهها، وتسائل عن الأسباب التي دفعت ريهام لذلك الإتهام وهذا غريباً جدآ، وإنه سيضمن حقه من الناحية القانونية ويحرر دعوى قضائية ضدها.

وأردف: “أجريت العملية وأعتبرها من أفضل النتائج التي تحصل عليها أي سيدة بعد خضوعها لعملية شد الوجه، ولا أعرف أين هي التشوهات التي تتحدث عنها وكل هذا مؤقت وأرى نتيجة عملية شد الوجه من أنجح العمليات الموجودة، أنا سأقاضيها بالمحاكم ولن أتهاون أو اتنازل عن حقي أبداً”.

ويذكر أن الطبيب نادر صعب قد نشر مقطع فيديو عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات” إنستجرام”، للإعلامية ريهام سعيد قبل وبعد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد