الرائدة في صحافة الموبايل

ثلاث فرق تتصدر ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية إنوي

أفرزت نتائج الجولة الثالثة من البطولة الوطنية الاحترافية إنوي – القسم الثاني، التي جرت يومي السبت 19 والأحد 20 أكتوبر 2024، صدارة ثلاثية مشتركة بين فرق سطاد المغربي، الراسينغ البيضاوي، وشباب بن جرير.

لم تأتِ نتائج الجولة الثالثة لصالح الفرق التي كانت قد استعدت بشكل مكثف لانطلاقة قوية، وعلى رأسها فريق الكوكب المراكشي، الذي خيبت نتائجه التوقعات بعدما فشل في تحقيق الفوز مرة أخرى.

نتائج يوم السبت 19 أكتوبر:

تعرض فريق مولودية وجدة لهزيمة على ملعبه أمام ضيفه الوداد الفاسي بنتيجة 1-0، ليظل في المركز الأخير برصيد صفر نقطة.

أما الفريق الثاني لمدينة وجدة، الاتحاد الإسلامي الوجدي، الذي كان منافسًا قويًا على الصعود في الموسم الماضي، فقد تلقى هزيمة قاسية أمام أولمبيك الدشيرة بنتيجة 5-0.

سريع واد زم، أحد الفرق التي تسعى لاستعادة مكانها في القسم الأول، خسر على ملعبه بنتيجة 1-0 أمام شباب بن جرير، الذي واصل انطلاقته الجيدة نحو صدارة الترتيب.

فريق اتحاد يعقوب المنصور، الذي انضم حديثًا إلى القسم الثاني، أهدر فرصة الفوز في اللحظات الأخيرة من مباراته، مكتفيًا بالتعادل 2-2 أمام شباب المسيرة.

نتائج يوم الأحد 20 أكتوبر:

اكتفى الكوكب المراكشي بالتعادل الإيجابي 1-1 أمام أولمبيك خريبكة، ليبقى دون فوز في البطولة حتى الآن. هذه النتيجة وضعت الفريق في موقف صعب مع استمرار معاناته.

فريق سطاد المغربي حقق انتصارًا مهمًا بنتيجة 1-0 خارج ميدانه على شباب أطلس خنيفرة، الذي قرر الاستغناء عن مدربه حسن فاضل بعد المباراة.

في الملعب البلدي بالقنيطرة، خسر النادي القنيطري بنتيجة 2-1 أمام الراسينغ البيضاوي، الذي استفاد من دروس الموسم الماضي ليبدأ هذا الموسم بشكل قوي، محتلاً المركز الأول رفقة سطاد المغربي وشباب بن جرير برصيد 7 نقاط.

في آخر مباراة للجولة، تعرض فريق يوسفية برشيد لهزيمة على أرضه بنتيجة 3-0 أمام رجاء بني ملال، الذي يبدو مرشحًا قويًا للصعود إلى القسم الأول.

وختاما يمكن القول أن نتائج الجولة الثالثة كانت كافية لإنقاذ عزيز كركاش، مدرب أولمبيك خريبكة، من الإقالة. في المقابل، بات مستقبل رضا حكم، مدرب الكوكب المراكشي، في خطر بعد استمرار تعثر الفريق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد