الرائدة في صحافة الموبايل

خيبة أمل تلاحق الكوكب المراكشي وسط انتقادات للمدرب رضا حكم

واصل فريق الكوكب المراكشي نتائجه المتواضعة في القسم الثاني من البطولة الاحترافية “إنوي” مع مدربه رضا حكم، إذ عجز عن تحقيق الفوز حتى في مباراته الأخيرة أمام أولمبيك خريبكة، الذي يعاني بدوره من بداية موسم مخيبة للآمال. فريق خريبكة سجل خمس هزائم متتالية، بما في ذلك مبارياته في بطولة التميز، ويقبع في المركز الأخير بدون نقاط.

تعادل الكوكب المراكشي بنتيجة 1-1 أمام أولمبيك خريبكة، للمرة الثالثة على التوالي، أثار استياء الجمهور المراكشي الذي اعتبر النتائج بداية لأزمة حقيقية قد تتفاقم داخل الفريق، خاصة في ظل توتر العلاقة بين مكونات النادي والجماهير، على رأسهم فصيل “كريزي بويز”، الذي عبّر سابقًا عن احتجاجه على الأداء عبر زيارة تدريبية طالب فيها بتحسين المستوى وأداء المدرب.

وعلى الرغم من الأزمات التي يعيشها فريق أولمبيك خريبكة، بما في ذلك توتر العلاقة بين المدرب عزيز كركاش والجماهير الخريبكية، إلا أن فريق الكوكب لم يستغل الوضع لتحقيق فوز ينعش آماله في المنافسة على الصعود.

وبهذه النتيجة تلاشت آمال الجماهير المراكشية في صعود الكوكب إلى القسم الاحترافي الأول، خصوصاً في ظل استمرار رضا حكم في قيادة الفريق. هذا ومن المتوقع أن تشهد بداية الأسبوع القادم احتجاجات من طرف فصيل “كريزي بويز”، في انتظار تدخل المكتب المديري لإيجاد حلول وإنقاذ الفريق قبل دخول “النفق المظلم”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد