الرائدة في صحافة الموبايل

ممرضة متقاعدة تتحول إلى مجرمة وهذه التفاصيل..

هل يمكن ل”ملائكة الرحمة” أن يصبحوا جناة؟! وهل يمكن أن تتحول ممرضة متقاعدة إلى مجرمة؟! تحقيقات تكشف النقاب عن شبكة للإجهاض والاتجار بالبشر في أكادير، إليكم التفاصيل..

في مشهد يُثير الدهشة والاستغراب الكبيرين، فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير تحقيقًا قضائيًا تحت إشراف النيابة العامة، مساء الجمعة 18 أكتوبر. ويهدف هذا التحقيق إلى الكشف عن الجرائم المنسوبة لممرضة متقاعدة، تبلغ من العمر 68 عامًا، والتي يُشتبه في تورطها في عمليات إجهاض غير قانوني، بالإضافة إلى التزوير في مساطر الكفالة والاتجار بالبشر.

أظهرت المعلومات الأولية أن هذه الممرضة ليست غريبة عن عالم الجريمة؛ فقد وُجدت لديها سوابق قضائية تشمل ممارسة الإجهاض بشكل غير قانوني والنصب والاحتيال. وقد تم توقيفها أول أمس الجمعة بمدينة إنزكان، في إطار التحقيقات حول قضايا إجهاض مماثلة.

وكشفت التحقيقات على أن المشتبه فيها كانت تشارك أيضًا في تزوير مساطر كفالة الأطفال المولودين خارج إطار شرعي، حيث كانت تُدلي ببيانات زائفة وتضمنها في السجلات الإدارية.

وخلال عمليات التفتيش التي أجريت في منزلها، عثرت السلطات على معدات طبية وأدوية وعقاقير تُستخدم لتسهيل عمليات الإجهاض، بالإضافة إلى شواهد طبية وفحوصات بالأشعة والصدى لنساء حوامل، فضلاً عن مبالغ مالية يُشتبه في أنها متحصلة من هذا النشاط الإجرامي.

هذا وتخضع حاليا، الممرضة المتقاعدة للحراسة النظرية بناءً على أوامر النيابة العامة في إنزكان، وذلك لاستكمال البحث القضائي وتحديد كافة الملابسات المحيطة بهذه الأفعال الإجرامية، وكشف الروابط المحتملة بينها وبين جرائم أخرى.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد