الرائدة في صحافة الموبايل

ارتقاء يحيى السنوار رئيس المكتب السياسي لحركة حماس

نشرت وسائل إعلام عبرية وغربية تقارير عن ارتقاء يحيى السنوار، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، بعد غارة جوية إسرائيلية على منطقة “حي السلطان” في رفح بعد اشتباك مع قوات من جيش الاحتلال.

وأعلن جيش الاحتلال عن العملية عصر اليوم، ولم يتم التأكيد على التقارير المتداولة، والتي أكدتها إذاعة جيش الاحتلال بقيامها باحتجاز الجثة وإجراء تحليل DNA.

ولم يصدر أي بيان أو تصريح من جانب قيادة حماس، ونفت الحركة على موقعها أي تصريح لأي مسؤول سواء كان خالد مشعل أو خليل الحية أو غيرهما.

وقد أعلن التلفزيون الإسرائيلي عن مشاورات بين القيادات الأمنية والعسكرية والسياسية، ومن المرجح توجيه رئيس الوزراء نتنياهو بكلمة اليوم مساء للتعقيب على الأحداث.

وبحسب التلفزيون الإسرائيلي؛ فإن السنوار تم اغتياله بالأمس ولم يتعرفوا على الجثة إلا اليوم. وبحسب التقارير الإعلامية فإن قوة عادية وليست قوة خاصة هي التي اشتبهت في تواجد السنوار في أحد المنازل، وقامت بالعملية وقد تم اكتشاف مكان القائد الراحل بالصدفة وليس نتيجة جهد استخباري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد