الرائدة في صحافة الموبايل

شقيقة مايكل جاكسون تساند ترامب وتهاجم كامالا هاريس

شككت المغنية الأمريكية شقيقة مايكل جاكسون؛ جانيت جاكسون في كون كامالا هاريس “سوداء”!. وكانها بذلك تؤكد تكرار اتهامات دونالد ترامب لمنافسته المرشحة الديمقراطية.

أثارت جانيت جاكسون الكثير من الجدل بتصريحاتها الأخيرة عن المرشحة الرئاسية كامالا هاريس. ففي مقابلة مع صحيفة الغارديان البريطانية نقلها موقع دي دابليو، عندما سُئلت جاكسون عن احتمالية أن يكون للولايات المتحدة “أول رئيسة سوداء”، شككت المطربة في كون كامالا هاريس سوداء.

وقالت جاكسون في المقابلة: “حسنًا، هل تعلم ما يُفترض أنهم قالوا؟. إنها ليست سوداء. هذا ما سمعته. إنها هندية”. وأضافت: “والد هاريس أبيض اللون. هذا ما قيل لي”… وتابعت: “قيل لي إنهم اكتشفوا أن والدها أبيض اللون”.

وردت هاريس في تصربح لموقع إن بي سي نيوز بأنها تمثل الانقسام وعدم الاحترام. واسمحوا لي أن أقول فقط إن الشعب الأميركي يستحق الأفضل”.

وبعد تصريحاتها، نشر مدير أعمال جاكسون السابق، مو المصري، بياناً يعتذر فيه عن هذه التعليقات.

وجاء في البيان أن جاكسون تعتذر عن “أي ارتباك تسببت فيه” تصريحاتها، مشيرة إلى أنها “بُنيت على معلومات مغلوطة”.

كما أعرب البيان عن احترام المغنية الأميركية للمرشحة الرئاسية عن الحزب الديمقراطي كامرأة ذات خلفية هندية وأفريقية، مشدداً على أهمية تمثيل التنوع بشكل صحيح.

ولكن بعد ساعات قليلة، أفادت تقارير بأن هذا الاعتذار لم يكن لجانيت جاكسون، وأوضحت مصادر أن مدير أعمالها الحالي هو شقيقها راندي، وأن المصري لم يعد يعمل معها بعد أن تم فصله، والذي بدوره أكد أنه لا يستحق هذا الفصل بعد محاولاته لتحسين صورتها أمام الرأي العام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد