الرائدة في صحافة الموبايل

مهرجان بوزقام الصيفي بتونس يكشف عن برنامجه النهائي المتميز

أعلنت إدارة مهرجان بوزقام الصيفي عن البرمجة النهائية لدورته الخامسة، التي ستنطلق في 15 يوليو الجاري وتستمر حتى 25 منه.

وتميزت البرمجة هذا العام بتنوعها الكبير، حيث ستتضمن سهرات موسيقية شعبية وطربية وفنون منطقة السطايف الجزائرية، بالإضافة إلى عروض مسرحية متنوعة للأطفال والكبار.

وسيحيي ليلة الافتتاح الفنان التونسي الكبير التليلي القفصي؛ سهرة مع مجموعة “ميعاد باند”. يليه يوم 17 يوليو، النجم التونسي أنيس الخماسي في قاعة الأميرة. وتتوالى الفعاليات مع عروض مسرحية للأطفال من إخراج هشام غزواني يوم 20 يوليو، وسهرة تونسية جزائرية مع فرقة نور والشاب فريد والشاب شمسو يوم 21 يوليو.

وستختتم السهرات بعروض مميزة، منها مسرحية “جنسية للبيع” للنجم الكوميدي وليد الزين يوم 23 يوليو، وعرض “المهاجران” للمخرج حافظ خليفة بمشاركة صلاح مصدق وجلال الدين السعدي يوم 25 يوليو، مع عرض فروسية ختامي احتفالًا بعيد الجمهورية.

وفي تصريح لمدير المهرجان، حث حيدر قاسمي الجماهير على الحضور بأعداد كبيرة للاستمتاع بالفعاليات، وشكر جميع الشركاء والداعمين، بما في ذلك بلدية بوزقام وجمعية شباب فاعل، ومندوب الثقافة بالجهة السيد محجوب بوعزي على دعمهم ومساندتهم المستمرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد