الرائدة في صحافة الموبايل

كريستينا جمال تستضيف مسؤولا عن براند مصري موجه للمرأة العربية

خلال استضافته في برنامج ‘حكاية نجاح’ مع الإعلامية كرستينا جمال على قناة الحدث اليوم، كشف الدكتور محمد فؤاد رئيس مجلس إدارة شركة جيتا فارما عن رؤيته الاستراتيجية لتحسين منتجات التجميل، وأن المنتجات المستوردة غالبا ما لا تتناسب واحتياجات بشرة المرأة العربية ولا تتلاءم ومناخ المنطقة العربية.

وأوضح الدكتور فؤاد أنه في إطار تحول استراتيجي، قامت الشركة بإطلاق براند مصري 100%، مصمم لتلبية توقعات المستهلك المصري والعربي. وانه إجراء يأتي ضمن جهود الشركة لتحسين جودة المنتجات المحلية وتعزيز التنافسية مع المنتجات المستوردة.

وأضاف المتحدث أن جيتا فارما شركة مصرية تسعى جاهدة لتحقيق تفوقها كعلامة تجارية فارقة في السوق المحلي وتحقيق نجاح يتجاوز الحدود الوطنية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد