الرائدة في صحافة الموبايل

غضب شعبي عربي لنصرة الشعب الفلسطيني

خرجت دعوات على صفحات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية والمنظمات الفلسطينية والمهتمة بالشأن الفلسطيني لإضراب عام وشامل في فلسطين والوطن العربي ودول العالم للنصرة الشعب الفلسطيني.

وقد أعلنت اللجان الشعبيه الفلسطينيه في لبنان الإضراب العام والشامل غدا الإثنين الموافق ل11 ديسمبر الجاري، للمطالبة بوقف العدوان المستمر على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية، ورفضاً للفيتو الأمريكي للمطالبة بالوقف الفوري للعدوان.

وعلى الصعيد الميداني في فلسطين المحتلة؛ أعلنت كتائب القسام انها تخوض معارك ضارية من مسافة صفر مع قوات العدو المتوغلة غرب مخيم جباليا شمال قطاع غزة.

وقد حققت المقاومة تفوقا كبيرا حيث أوقعت قوة صهيونية خاصة بين قتيل وجريح بعد استهدافهم بالقذائف والعبوات المضادة للأفراد.

وقد أعلنت وسائل إعلام فلسطينية مقتل 6 جنود صهاينة إثر استهداف تمركزهم في منزلين مفخخين غرب جباليا.

فيما أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية إصابة 6 جنود على الحدود اللبنانية وذلك خلال تبادل لإطلاق النار جرى ظهر اليوم، كما نشرت وسائل إعلام إسرائيلية معطيات لأول مرة عن حصيلة الإصابات في صفوف الجنود الإسرائيليين بلغت 1،593 إصابة منذ بداية العدوان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد